2009/04/11

هل ستثني ممارسات النظام الرجعي الحاكم بالمغرب عزيمه الرفاق؟؟

سؤال طرح نفسة مرات عديدة ومع اختلافا انواع الممارسات الرجعية بشتى انواعها ومع ازدياد عنفها وبشاعاتها يتكرر نفس السؤال وربما في اليوم الواحد عشرات المرات وعلى طول مسار النضال الذي خاضه رفاقنا طرح هذا السؤال.
ورفاقنا في المغرب اعطوا الجواب عليه مرات عديده بل في كل مره يطرح فيها هذا السؤال وفي اي وقت اثبت الرفاق انه لا يمكن لمثل الرجعيه الحاكمه ان تنال من ارادتهم الماوية.
مهما مارست الرجعية من وسائل ومهما فعلت ومهما طال امد هذه الممارسات الرجعية .. جواب واحد بل نفس الجواب في كل مرة بلا تغيير للجواب او تردد او انكسار لايمكن قهر نضال الرفاق الماويين لانهم ماويين.
وهذا ما ثبت جليا بوضوع في ماجرى للرفاق 17 والرفيقة زهرة وما فعلته الرجعيه من ممارسات ضدهم في سجن بولمهارز والتفاصيل معروفه وتحدي الرفاق يثبت انه مازال الجواب واحد للان.
فلا يمكن ان تنفع محاوله اغتيال الرفاق 18 بالشجار الذي افتعلتة السلطة الرجعية بين رفاقنا ومحكومي الحق من اجل خلق فرصه لاغتيال الرفاق ولن تنفعهم ايضاً محاولات اغتيال الرفيق مراد من عدم تسليمه الماء والسكر في فترة الاظراب عن الطعام وقالوا لاهله انه رفض استلامها!!!!! ولن تنفعهم ايضاً محاوله طعنة بالسكين الفاشلة.....
ان كل هذا يثبت ذلك الجواب لايمكن قهر عزيمتهم لايمكن لانهم ماويين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق